الألقاب بريطانية



إذا كنت هنا ، فذلك لأنك قررت البحث عن 300 لقب الأكثر شيوعًا في المملكة المتحدة. من المؤكد أنك سمعت عن بعض ألقاب بريطانية ، ولكن قد تفاجأ برؤية الألقاب في هذه القائمة التي لم تكن تعلم أنها شائعة جدًا في بلد مثل المملكة المتحدة. في هذه القائمة ، قمنا بتحديث معلومات إحصائية تمامًا حول الأسماء الأكثر شيوعًا بين بريطانيةs ، لذلك إذا كنت تبحث عن معلومات حول ما إذا كان لقبك سيبرز في المملكة المتحدة ، فإننا نحذرك من أنه إذا لم يكن في هذه القائمة ، نعم ، لقبك سيكون شيئًا غير شائع في أراضي بريطانية. ومع ذلك ، إذا ظهر لقبك بين 300 اسم عائلي ، فإننا نخشى أن تضطر إلى التميز عن الصفات الأخرى ، حيث ستكون شائعًا جدًا فيما يتعلق بألقاب بريطانيةs.

ألقاب بريطانية الأكثر شيوعًا

هل تعلم كل هذه الألقاب من المملكة المتحدة؟

إذا نظرت ، ستجد رقمًا بجوار كل لقب في هذه القائمة. هذا الرقم هو عدد الأشخاص الذين يحملون هذا اللقب في المملكة المتحدة. بالطبع هو الرقم الرسمي المعطى وفقًا لآخر الإحصائيات التي تم إجراؤها في المملكة المتحدة ، ولا يأخذون في الاعتبار بريطانية ، لكن الأشخاص الذين يعيشون حاليًا في البلد. لذلك من الممكن أن تجد في المملكة المتحدة أن اللقب الذي تعرفه جيدًا ليس بريطانية اسم العائلة ، قد يساعدك ذلك في الحصول على فكرة عن عدد الأشخاص من نفس البلد الذي نشأ منه هذا اللقب والذين هاجروا إلى المملكة المتحدة واستقروا هناك.

يساعدنا الحصول على معلومات حول الألقاب في الحصول على معلومات حول تاريخنا ، ولكن أيضًا حول تاريخ البلدان المختلفة. تساعدنا معرفة الألقاب الأكثر وفرة في المملكة المتحدة في الوقت الحالي في التقاط لقطة للواقع الحالي للبلد. بهذه الطريقة ، وعبور هذه البيانات التي لدينا حول ألقاب بريطانية الحالية بألقاب بريطانية الأكثر وفرة منذ مائة أو مائتي عام ، يمكننا الحصول على فكرة عن كيفية تغير مجتمع gentilicio ومستوى التأثير الذي قد يكون لهذه الهجرة في بلد مثل المملكة المتحدة.

وبالمثل ، من المثير للاهتمام محاولة اكتشاف البيانات الحالية الموجودة على أكثر الألقاب استخدامًا في البلدان المجاورة المملكة المتحدة ، وما إذا كان لديهم أي ألقاب مشتركة أو ، على العكس من ذلك ، كانت الصدف قليلة أو غير موجود. وبهذه الطريقة يمكننا تخمين نوع العلاقات التي تربطها بالدول المجاورة لها ، وما إذا كان هناك تنقل بين الدول أم لا. كما ترى ، يمكن أن توفر بعض الإحصائيات البسيطة عن الألقاب في المملكة المتحدة معلومات أكثر بكثير مما قد يظهر للوهلة الأولى.

هل فوجئت بأي من أسماء عائلة بريطانية هذه؟

ما رأيك؟ هل شاهدت بالفعل في هذه القائمة التي تضم 300 اسم عائلة من المملكة المتحدة لفتت انتباهك؟ هل فاتتك أي لقب كنت تعتقد أنه شائع جدًا في المملكة المتحدة ، ومع ذلك اتضح أنه غير موجود في القائمة؟ إذا واصلت البحث في بلدان أخرى ، فستجد بالتأكيد هذا اللقب الذي كنت تعتقد أنه بريطانية ويتضح أنه أكثر شيوعًا في بلد آخر من المملكة المتحدة. في بعض الأحيان تفاجئنا البيانات ، ولكن هذا ما يشجعنا على الرغبة في معرفة المزيد عن الألقاب والأسباب التي تجعل أكثر 300 اسمًا من أسماء العائلات شيوعًا هي تلك الواردة في هذه القائمة ، وليس غيرها. نحن نشجعك على مواصلة البحث الخاص بك.